The Single Best Strategy To Use For قاعات افراح

Wiki Article

توفر قاعات الماك ماجيك الملوكية عروض على جميع الحفلات، بالإضافة إلى عروض الزفة، خدمات التصوير وخدمة اصطفاف السيارات.

قصور الافراح قاعات افراح بجدة قاعات الفنادق الإستراحات المطاعم اختر التصنيف

ومؤخراً تم تطبيق مجموعة من التدابير الوقائية لضمان تطبيق التباعد الاجتماعي في الأفراح والمناسبات، والتي تتضمن اقتصار الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا (محصن)، إذ يتوجب على جميع قاعات الأفراح والمناسبات وما في حكمها استخدام برنامج توكلنا لإدارة التجمعات وذلك بتوفير ملصق الباركود الخاص بتوكلنا عند بوابات الدخول والخروج والتأكد من قيام الحضور (يستثنى من ذلك العاملون) بمسح الباركود عن الدخول والخروج. كما يشترط على الحضور ارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

إذا كنت تبحثين عن الأناقة والكلاسيكية، قومي باختيار قاعة ماجنتا بإطلالتها الخلابة على نهر النيل والمزودة بتراس خارجي لتناسب الأذواق المختلفة.

في مريوطيه، بجانب فندق كتركت في الجيزة تقع فيلا الأميرة بمساحة رائعة تتضمن قاعة داخلية وحديقة مع مسبح بتصميم أنيق جدا لحفل زفاف فخم بين اشجار النخيل ومع خدمات افراح شاملة من تصميم كوشه عصري وبحسب ذوقك، دى جى، منصة للرقص، تنسيق طاولات المعازيم والكراسي على حسب طلبك، تصوير فيديو، والعديد من الخدمات الاخرى المتعلقة بالمؤثرات الصوتية والمرئية في الحفل بالاضافة إلى ضيافة الفرح.

قاعات الزفاف الفنادق قصور الافراح الإستراحات المطاعم

انشىء فندق الماسة تحت إشراف القوات المسلحة المصرية بموقع فريد يتميز بالخصوصية والهدوء، فيقع فندق الماسة في قلب القاهرة على بعد القليل من الكيلومترات من مطار القاهرة الدولي، ويتميز فندق الماسة بإطلالة فريدة خلابة تجمع بين التصميم المعماري الرائع والمساحات الخضراء الشاسعة مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن إقامة حفل زفاف مميز وفخم.

ينتشر عدد كبير من صالات افراح في عمان التي تُقدم أفضل خدمة بأسعار متنوعة تناسب الجميع، وتتميز بالديكورات الرائعة التي تخلق أجواء مبهجة، ومن أشهر هذه الصالات ما يلي:

تقع قاعات النيروز للإحتفالات في تلاع العلي، شارع المدينة المنورة، وتقدم دائماً عروض وباقات للعرسان بأسعار مميزة.

قاعات الزفاف الفنادق قصور الافراح الإستراحات المطاعم

سيتم ارسال رسالتك إلى نادي سيدات الشارقة مباشرةً وسيقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.‎

كما يتوفر بها شاشات عرض ضخمة وتقنيات عالية الجودة من الصوت والإضاءة، وهناك بوفيه مفتوح يحتوي المزيد من التفاصيل على مجموعة كبيرة من المأكولات الطازجة ذات المذاق الرائع.

النادي يضم قاعة أنيقة واحدة تحمل اسم كنوز، وتعد الوجهة المثالية لاقامة جميع أنواع المناسبات والاحتفالات بما في ذلك حفلات الزفاف، واحتفالات التخرج والمؤتمرات وعروض الأزياء، وغيرها الكثير.

اكتشفي قاعات أفراح الرياض التي تقدم لك الخدمات التي تتماشى مع طبيعة حفل زفافك والميزانية المخصصة مع إمكانية التواصل معها بكل سهولة.

Report this wiki page